أعلان الهيدر

الأربعاء، 28 ديسمبر، 2016

الرئيسية كيفية اختيار موقع السكن لمكتتبي برنامج عدل Choix du Site AADL

كيفية اختيار موقع السكن لمكتتبي برنامج عدل Choix du Site AADL


بإمكان المشتركين في برنامج سمنات عدل بصيغتي عدل 1 وعدل 2 إختيار سكناتهم حسب ما أعلنته الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره سيكون بإمكانهم إختيار مواقع سكناتهم إبتداءا من يوم الإثنين 26 ديسمبر 2016 إلى غاية الانتهاء من العملية.

لإختيار موقع السكن يجب الدخول للموقع المخصص للعملية وهو: http://inscription.aadl.dz

بعدها تقوم بإدخال اسم المستخدم وكلمة السر والتي تجدها في الورقة التي سجلت بها في أول مرة في برنامج عدل، بعد الدخول لحسابك ثم الدخول إلى استمارة تحديد الرغبات لاختيار المواقع وملء جميع الخانات بعناية تامة، والتأكد من دقة وسلامة المعلومات التي يتم ادخالها في بطاقة الرغبات الخاصة باختيار موقع السكن .

La Direction Générale de l’AADL informe ses souscripteurs du programme Location Vente AADL2 qu’a partir de lundi 26/12/2016,  l’opération du choix de site sera ouverte sur :


L’AADL attire l’attention des souscripteurs que cette 1ére opération se fera progressivement par rapport à l’ordre chronologique de l’inscription.

De ce fait, une première tranche de souscripteurs aura l’accès au choix de site qui durera jusqu'à ce que le dernier souscripteur concerné aura effectué son choix.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.