أعلان الهيدر

الأربعاء، 16 مارس، 2016

الرئيسية يسعد ربراب يشتري مجمع الخبر

يسعد ربراب يشتري مجمع الخبر


ذكرت جريدة le jeune indépendant الجزائرية الناطقة بالفرنسية أن رجل الأعمال يسعد ربراب اشترى مجمع الخبر بما فيه قناة kbc الذي يمر بصعوبات مالية كبيرة.

وذكرت الجريدة أن المدير العام لجريدة الخبر كمال جوزي اجتمع يوم أمس الثلاثاء بممثلي نقابة الجريدة لإعلامهم بشراء الملياردير صاحب مجمع سيفيتال لمجمع الخبر بما فيه قناة الخبر KBC TV، وهو ما أكده للجريدة عضو في النقابة حضر الإجتماع والذي ذكر أن المدير العام أعلمهم بأن المجمع يمر بصعوبات مالية كبيرة تصعّب عليه مواصلة تحمّل نفقات المصاريف و رواتب العمال. كما أكد نفس المصدر بأن الإتفاق الذي تم يوم الإثنين الماضي بين ربراب وبعض مساهمي مجمع الخبر يتضمن الحفاظ على كامل مناصب العمل.

ومن غير المعروف إن كان هذا الإتفاق يتضمن أيضا المطبعة التي يملكها المجمع بالشراكة مع مجمع جريدة الوطن.

وكان مساهمي مجمع الخبر قد عرضو في وقت سابق على رجل الأعمال رحيم عبد الوهاب شراء قناة kbc لكن الطرفين لم يتوصلا إلى إتفاق بهذا الخصوص حيث عرض رجل الأعمال عبد الوهاب رحيم شراء 40% من أسهم القناة فقط.

وكانت شائعات كبيرة قد دارت في سنوات سابقة حول شراء ربراب لجريدة الخبر وهذا قبل إطلاق قناتها الفضائية، ومن غير المعروف كيف ستتعامل السلطات الجزائرية مع هذا الاستحواد خاصة أن شائعات كثيرة تدور في وقت سابق حول معارضتها لشراء ربراب جريدة الخبر.


يتم التشغيل بواسطة Blogger.