أعلان الهيدر

الجمعة، 27 نوفمبر، 2015

الرئيسية أفضل مواقع التسوق الإلكتروني الصينية للشراء عبر الأنترنت

أفضل مواقع التسوق الإلكتروني الصينية للشراء عبر الأنترنت


بمناسة البلاك الفراي داي الذي يصادف الجمعة الأخير من شهر نوفمبر كل سنة الذي يشهد تخفيضات مذهلة في كل أنحاء العالم تفوق 90% من ثمن السلعة الأصلي، نقترح عليكم في هذا الموضوع أفضل مواقع التسوق الإلكتروني الصينية التي تملك ثقة كبيرة من أغلب المشترين عبر العالم.
إذا كنت تملك بطاقة ائتمان مثل visa card أو master card أو ماشابه فيجب عليك اغتنام هذه الفرصة وشراء كل ماتحتاجه في هذه مناسبة البلاك فراي داي والتي قلنا أنها تصادف الجمعة الأخير من شهر نوفمبر أو في السايبر مونداي الذي تصادف يوم الإثنين الذي يليه، خاصة إذا علمنا أن أغلب السلع التي تدخل لكل الدول العربية والدولية هي سلع صينية، إذا أنت ستشتري السلعة من مصدرها مباشرة وبتخفيض كبير قديصل أحيانا إلى 90% مايعني أنك ستعقد صفقة العام بشرائك لأي منتج.
وفي ما يلي قائمة أفضل مواقع التسوق الصينية

1. موقع aliexpress:

واحد من أفضل وأكبر المواقع الصينية تابع لمجموعة علي بابا الصينية التي حققت أكبر إكتتاب في التاريخ مؤخرا في بورصة نيويورك، وهو مايبين قوة وموثوقية كامل المواقع التابعة لهذه المجموعة الصينية بما فيها الموقع الشهير على اكسبرس
رابط الموقع: www.aliexpress.com

2. موقع miniinthebox:

واح من أفضل مواقع التسوق الصينية هو الآخر أكثر مايميز هذا الموقع هو التنوع الكبير في عروضه والتخفيضات المذهلة التي يقدمها على مختلف السلع من حين لآخر.
رابط الموقع: www.miniinthebox.com

3. موقع DealeXtreme:


أكثر مايعجبني في موقع DealeXtreme هو تقديمه لخدمة الشحن المجاني على كل السلع المباعة في الموقع حتى لو كان سعرها أقل من 1 دولار، إضافة لمنحه المشتري 1% من قيمة مشترياته كهدية لاستعمالها في المشتريات القادمة.
رابط الموقع: www.dx.com


4. موقع tinydeal:


موقع tinydeal يشهد هو الآخر شهرة كبيرة في كل أنحاء العالم ويحتوي على كل عدد كبير من السلع المعروضة عليه بأسعار تنافسية ومميزة.
رابط الموقع: http://www.tinydeal.com

مواقع أخرى:

www.dhgate.com
LightInTheBox.com
www.cndirect.com

للإستيراد أو الشراء بأسعار الجملة من الصين:

Alibaba.com هذا الموقع يهم فئة التجار بالأساس وهو متخصص في عمليات الاستيراد والتصدير حيث يحتوي على أغلب المصانع الصينية وكل ما على التاجر هو الاتصال بها والاتفاق معها.


يتم التشغيل بواسطة Blogger.