الإعلان عن توظيف أساتذة مساعدين قسم ب بجامعة البليدة 2012-2013
تاريخ الإعلان في الجرائد الوطنية: 25 جويلية 2012
تم فتح أزيد من 90 منصب وفق التفاصيل التالية:
إضغط على الصور لرؤيتها بحجمها الطبيعي
أو قم بتحميل الإعلان: باللغة العربية: حمل من هنا باللغة الفرنسية: حمل من هنا
04
- الخبرة المهنية المكتسبة من طرف المترشح ( 00 الى 04 نقاط )
- ان المترشحين
الذين يستوفون للشروط القانونية سوف يتم استدعاءهم بواسطة رسالة موصى عليها
إضغط على الصور لرؤيتها بحجمها الطبيعي
أو قم بتحميل الإعلان: باللغة العربية: حمل من هنا باللغة الفرنسية: حمل من هنا
تكوين ملف الترشح :
- طلب خطي للمشاركة ، مع تحديد العنوان بكل دقة
/ رقم الهاتف و / أو الفاكس ، البريد الالكتروني
- بيان للسيرة الذاتية ( تحديد الدراسات الخاصة
بالتدرج ، التاريخ الاولي للتسجيل قصد نيل شهادة الماجستير ، تاريخ و مكان الحصول
على شهادة الماجستير ،
التسجيل لتحضير شهادة
الدكتوراه ، النشاطات العلمية و البيداغوجية ، ارفاق نسخ من شهادة الباكالوريا ،
الليسانس ، مهندس ، الدراسات العليا الخ ... )
-
نسخة طبق الأصل للشهادة أو المؤهل مصادق عليه ( + الشهادة المعادلة بالنسبة
للشهادات الأجنبية ) . يجب أن تكون شهادة
الماجستير أو الشهادة المعترف بمعادلتها بتقدير قريب من الحسن على الأقل
- شهادات التسجيل في الدكتوراه مصادق عليها ، ان وجدت ،
- نسخة من بطاقة التعريف الوطنية [ مصادق
عليها ]
- صورتان [ 02 ] شمسيتان
- شهادة
مصادق عليها تثبت وضعية المعني تجاه الخدمة الوطنية [ تأجيل ، مؤجل التجنيد ،
مستثنى أو معفى ] ،
- شهادة السوابق العدلية ( ب رقم 03 ) (
الأصلية ) على ان لا يتجاوز تاريخ صدورها 03 أشهر
- وثائق تثبت عند الاقتضاء القيام بأعمال
التدريس شريطة ان تكون ممضية من طرف عمداء الكليات ، مدراء المدارس او المعاهد ،
مدراء المراكز الجامعية [ شهادة المؤسسة المستخدمة ] بالنسبة للأساتذة المؤقتين و
المشاركين ،
-
وثائق تثبت القيام بأعمال البحث العلمي ، منشورات [ ان وجدت ] ، شهادة تثبت حالة تقدم عمل البحث لتحضير شهادة
الدكتوراه مصادق عليها من قبل المشرف ،
- نسخة مصادق عليها من شهادة السماح
بالمشاركة في عملية التوظيف محررة من طرف المؤسسة المستخدمة ، بالنسبة للمترشحين الموظفين
او العاملين ،
* يتوجب على المترشحين الناجحين استكمال ملفات
توظيفهم بالوثائق الادارية الاتية :
-
شهادة الجنسية الجزائرية ( الاصلية )
- مستخرج من شهادة الميلاد او شهادة عائلية
للحالة المدنية بالنسبة للمترشحين المتزوجين
- شهادتان طبيتان ( واحدة في الطب العام و
الأخرى في الأمراض الصدرية )
- اربعة [ 04 ] صور
شمسية .
* تنقيط معايير الاختيار:
01 -
ملاءمة شعبة اختصاص تكوين المترشح لمتطلبات الرتبة ( 00 الى 05 نقاط )
02 -
التكوين المكمل للشهادة المطلوبة في نفس التخصص ( 00 الى 05 نقاط )
03 -
الدراسات و الاشغال المنجزة من طرف المترشح في مجال تخصصه ( 00 الى 02 نقطتين )
05 -
المقابلة مع لجنة الانتقاء ( 00 الى 04 نقاط )
- يجب أن ترسل ملفات الترشح في اجل أقصاه 30 يوم عمل ابتداء من تاريخ اول اعلان في الصحافة المكتوبة إلى العنوان التالي :
السيدة : رئـيسـة جــامعـة
امحمـد
بوقــرة ، بــومرداس
نهــج
الاستقــلال
35000 (
بــومرداس )
|
- ان المترشحين
الذين يستوفون للشروط القانونية سوف يتم استدعاءهم بواسطة رسالة موصى عليها
-
توجه طعون المترشحين الذين لم يتم انتقاءهم خلال هذه المسابقة الى السيدة :
مديرة جامعة امحمد بوقرة ( بومرداس )
- كل ملف ناقص او يودع بعد الآجال المحددة أو لا
يتماشى و التخصصات المطلوبة
سوف يتم رفضه.