أعلان الهيدر

الأحد، 26 مايو، 2013

الرئيسية "موبيليس" أول متعامل هاتف نقال يدخل البورصة الجزائرية

"موبيليس" أول متعامل هاتف نقال يدخل البورصة الجزائرية



أعلن المتعامل التاريخي للهاتف النقال بالجزائر موبيليس دخوله بورصة الجزائر قريبا ليكون بذلك أول متعامل للهاتف النقال بالجزائر يدخل البورصة، حيث سيتم طرح جزء من رأسمال المتعامل في البورصة قريبا.

وجاء إعلان دخول موبيليس معترك البورصة الجزائرية من فندق "رونيسونس" لالة ستي بتلمسان على هامش تكريم أحسن الزبائن والمشتركين والموزعين لولايات الغرب الجزائري لما أصبح يعرف تقليدا لدى موبيليس بـ"النادي الذهبي" أو"الغولدن كلوب"، حيث كشف الرئيس المدير العام لموبيليس ساعد دامة بأن المتعامل يوجد في مرحلة متقدمة من المفاوضات مع المديرية العامة للبورصة الجزائرية لكي يتم طرح جزء من رأسمال موبيليس في البورصة الجزائرية، وهو ما سيمكن الزبائن الجزائريين من الاستفادة من أرباح موبيليس، مشيرا إلى أن ميزة موبيليس هي أن كل ما تحققه يبقى للجزائريين ويتقاسمه الجزائريون، ومن ذلك جاء قرار الدخول إلى معترك البورصة الجزائرية.

وكشف ساعد دامة عن نتائج موبيليس خلال السنة الفارطة التي كانت في منحى تصاعدي، أظهرت الأداء القوي والإيجابي للمتعامل التاريخي في سوق الهاتف النقال بالجزائر، حيث حققت موبيليس زيادة بـ11.4 بالمائة في رقم أعمالها سنة 2012 مقارنة بسنة 2011، كما حقق صافي الربح قبل احتساب الرسوم خلال الثلاثي الأول من السنة الجارية 7 .6 ملايير دينار، بزيادة تقدر بـ25.36 بالمائة عن نفس الفترة من السنة المنصرمة.

وكشف دامة عن إطلاق تسويق اللوحة الإلكترونية الجديدة لموبيليس في الجزائر وهي لوحة بـ8 بوصات مع عرض حصري وبأسعار جد تنافسية، فضلا عن إطلاق مرتقب لمركز نداء هو الأكبر من نوعه على المستوى الوطني.

كما فاجأ الرئيس المدير العام لموبيليس رجال الإعلام الذين كانوا حاضرين بإعلانه عن إطلاق المسابقة الكبرى للصحافة الوطنية تزامنا مع الاحتفال باليوم الوطني للصحافة الذي تم ترسيمه مؤخرا من طرف رئيس الجمهورية والمصادف لتاريخ 22 أكتوبر، مشيرا إلى أن الطبعة الأولى للجائزة الكبرى للصحافة الجزائرية ستكون بمناسبة الاحتفال بهذا اليوم في 22 أكتوبر 2013.

وفي حديث مع الصحفيين الحاضرين، كشف ساعد دامة عن تبني المتعامل التاريخي للهاتف النقال بالجزائر لسياسة تكوينية لصالح الموظفين والإطارات نهاية كل أسبوع بفندق "رونيسونس" بتلمسان، وفتح المجال للتعارف بينهم، وتبادل الخبرات، وتعميق العلاقات الإنسانية لتحقيق أداء أفضل، فضلا عن إطلاق دورات تكوينية لإطارات المتعامل وعدد من الصحفيين حول تكنولوجيات استعمال الجيل الثالث من الهاتف النقال تحسبا لإطلاقه في الجزائر.

وكرمت "موبيليس" أحسن الموزعين بـ11 ولاية من الغرب الجزائري الذين بلغ عددهم 5، سواء لخدمة الدفع البعدي أو المسبق، وأحسن مشترك في خدمة التجوال "الرومينغ".
يتم التشغيل بواسطة Blogger.