أعلان الهيدر

الجمعة، 8 يونيو، 2012

الرئيسية أسعار الذهب – 8 يونيو 2012

أسعار الذهب – 8 يونيو 2012


تراجعت أسواق الذهب يوم الخميس مع شهادة رئيس البنك الإحتياطي الفدرالي "بن برنانكي" أمام الكونغريس. بدت الأسواق بأنها أقنعت نفسها بأن الرئيس سوف يشير إلى المزيد من التسهيل، وحاولت أن تخرج قبل شهادته. حقيقة أنه لم يشر إلى الرغبة في تطبيق التسهيل كانت لصالح الدولار، وضد العديد من أسواق السلع الأساسية، بما في ذلك الذهب.


أسواق الذهب كانت تنتظر دفعة أخرى منه، وقد رد بقول أنه يرى بأن التسهيل مرة أخرى سوف يكون له تأثير العوائد المتناقصة. حقيقة أنه لم يبدو متحمساً كثيراً عن التوجه في ذلك الطريق وبسبب هذا الأمر الأسواق باعت الذهب.
كانت ردة فعل الأسواق حادة، وبدى الأمر بأن الأسواق كانت من الممكن أن تستمر إلى المزيد من الإنخفاض. قد يكون مستوى 1,540$ في الأسفل هو مستوى الدعم الذي سوف تختبره أسواق الذهب مرة أخرى. مستوى 1,500$ هو "الخط المطلق في الرمل" بالنسبة للحركة التصاعدية، وإذا تم تخطي هذا المستوى، فإننا سوف نرى تسارعاً نحو الأسفل. الأسواق في إحتمالية شراء عند المستويات المنخفضة، ولكن هناك شعور حقيقي بالقلق من قبل الحركة التصاعدية عند هذه النقطة عندما نبحث عن تعليق في السوق.
تصرف مستوى 1,640$ كمقاومة مثالية يوم الأربعاء، ويبدو الآن كأن هذا الزوج سوف يقفز بين 1,540$ و 1,640$ إلى أن يكون هناك نوع من الوضوح بشأن التسهيل ومعدلات الفائدة بشكل عام. من الممكن أن تكون أسواق الذهب تداول آمن أو حركة من مخاوف التضخم أيضاً. أسواق الذهب متقلبة جداً حالياً، وبالتالي، سوف يكون من الصعب التداول حيث أن الأسواق تبدو أنها تغير تركيزها بشكل سريع هذه الأيام.
لهذا السبب يتعين علينا أن يكون لديها أسعار إنطلاق واسعة في هذا السوق. الإغلاق اليومي فوق مستوى 1,640$ سوف يكون إشارة كبيرة على الشراء، والإغلاق ما دون مستوى 1,500$ سوف يجعلنا نبيع الذهب بشكل سريع حيث أنه سوف يظهر تغير حقيقي في النمط.


يتم التشغيل بواسطة Blogger.